اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

سعادة السفير يجتمع مع وزير الدفاع القيرغيزي

استقبل سعادة السيد/ باكتيبيك بيكبولوتوف – وزير الدفاع في الجمهورية القيرغيزية اليوم سعادة السيد/ عبد الله بن أحمد السليطي – سفير دولة قطر لدى الجمهورية القيرغيزية. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتطويرها.


سعادة السفير يجتمع مع وزير الحالات الطارئة القيرغيزي

استقبل سعادة السيد/ بوبيك أجيبيكوف – وزير الحالات الطارئية في الجمهورية القيرغيزية اليوم سعادة السيد/ عبد الله بن أحمد السليطي – سفير دولة قطر لدى الجمهورية القيرغيزية. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتطويرها.


سعادة السفير يجتمع مع مدير الإدارة السياسية الرابعة بوزارة الخارجية القيرغيزية

استقبل سعادة السيد/ أبازبيك عبد الرزاقوف – مدير الإدارة السياسية الرابعة بوزارة الخارجية القيرغيزية اليوم سعادة السيد/ عبد الله بن أحمد السليطي – سفير دولة قطر لدى الجمهورية القيرغيزية. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتطويرها.


سعادة السفير يجتمع مع وزير الصحة القيرغيزي

استقبل سعادة السيد/ عالم قدير بيشينالييف –وزير الصحة والتنمية الاجتماعية القيرغيزي اليوم سعادة السيد/ عبد الله بن أحمد السليطي – سفير دولة قطر لدى الجمهورية القيرغيزية. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتطويرها. وتحدث سعادة السفير عن وصول وفد الأطباء من دولة قطر لإجراء العمليات الجراحية الخيرية لزراعة القوقعة للأطفال في المستقبل القريب.


سعادة السفير يجتمع مع مدير الإدارة السياسية الرابعة في وزارة الخارجية القيرغيزية

استقبل سعادة السيد/ عظمات كاراغولوف – مدير الإدارة السياسية الرابعة في وزارة الخارجية القيرغيزية اليوم سعادة السيد/ عبدالله بن أحمد السليطي – سفير دولة قطر لدى الجمهورية القيرغيزية. حيث سلمه سعادة السفير رسالة موجهة من صاحب السمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى فخامة الرئيس/ صادر جباروف – رئيس الجمهورية القيرغيزية، تتصل بسبل تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين .


سفارة دولة قطر توزع مساعدات غذائية في الجمهورية القيرغيزية

قامت سفارة دولة قطر في الجمهورية القيرغيزية بالتعاون مع جمعية قطر الخيرية بتوزيع سلال غذائية على أكثر من 250 شخص من الأسر الفقيرة في الجمهورية القيرغيزية. خضر حفل التوزيع السيد/ أحمد يوسف كافود – القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر والسيد/ همام السمان – مدير مكتب جمعية قطر الخيرية في الجمهورية القيرغيزية، كما حضر ممثل من وزارة الخارجية القيرغيزية. وأعربت الأسرة الفقيرة عن شكرها لدولة قطر وشعبها الصديق مع تمنيات بمزيد من الازدهار.


سعادة السفير يجتمع مع فخامة الرئيس القيرغيزي

استقبل فخامة الرئيس/ صادر جباروف – رئيس الجمهورية القيرغيزية اليوم سعادة السيد/ عبدالله بن أحمد السليطي – سفير دولة قطر لدى الجمهورية القيرغيزية. وجرى خلال اللقاء بحث سبل تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين وتنظيم الزيارات المتبادلة على رفيع المستوى .